خليجي يعرض 300 الف على حلا شيحة للعودة للحجاب

آخر تحديث : الثلاثاء 14 أغسطس 2018 - 2:47 صباحًا

شبكة عرب كوم ، بعدما قامت الفنانة السابقة “حلا  شيحة” بخلع الحجاب ، تفاعل الجميع مع هذا الموقف  بالسلب والأيجاب .

فقد قام خليجي بعرض مبلغ 300 الف جنيه مصري على حلا شيحة للعودة الى الحجاب ، فتدخل مصري مسيحي طلب منه المبلع و سوف يتنقب هو و البابا تواضروس و اربع رهبان خفة دم المصريين بتوضح الازمة الاقتصادية الي افتعلها #السيسي ارضاءا للصهاينة .

والد حلا شيخة : بنتي بس خلعت الحجاب رجعت لعقلها ولدينها ؟

وفي مقابلة تلفزيونة مع والد حلا شيخة على قناة دريم تي في أكيد فيها ان أبنته عندما خلعت الحجات أصبحت اكثر ايماناً وتديناً مشيراً ان الحجاب ليس بالأهمية في الدين الأسلامي .

وفي حوار ايضا على قناة دريم الفضائية قال حلا شيحة أنها تحب الرقص منذ أن كانت طفلة وتؤمن بأن الفن رسالة جميلة، وهو أمر مفيد، ورفضت أن يتحدث أي شخص باسمها، أو يجعي صداقته بها.

وزير الأوقاف المصري : الي عايز يلتزم يلتزم

وعلّق وزير الأوقاف المصري الدكتور محمد مختار جمعة، على خلع الفنانة حلا شيحة للحجاب وعودتها للفن والتمثيل.

وقال جمعة خلال حواره ببرنامج “90 دقيقة”، المذاع على قناة “المحور”، مع الإعلامي محمد الباز، إن إكراه الناس على الدين أو الالتزام لا يجوز وليس له أصل في الشرع.

واستشهد وزير الأوقاف برأي جمهور الفقهاء فيما يتعلق بقضية الحجاب، وهو جواز كشف المرأة للوجه والكفين، أما جسدها فهو عورة، مشيرًا إلى أن المرأة التي لا تلتزم بارتداء الحجاب ليس فيه إكراه والجميع له الحرية فيما يختار.

وأثارت حلا شيحة في الآونة الأخيرة جدلًا واسعًا بين المصريين بعدما أعلنت فجأة خلع حجابها وعودتها للتمثيل بعد 12 عامًا من ارتداء الحجاب، واعتزال الفن وزواجها من داعية “كندي”.

وأكدت حلا شيحة أنها قامت بخلع النقاب فور أن سافرت إلى كندا لبعض الوقت ثم عادت إليه من جديد، ومؤخرا خلعته نهائيا وكذلك الحجاب.

يذكر أن حلا شية احتجبت عن الإعلام منذ 12 عاما واعتزلت الفن.

كلمات دليلية ,
2018-08-14 2018-08-14
admin