مشجع نادي ليفربول يطلق مبادرة لمعاقبة تدخل راموس على صلاح

آخر تحديث : الأحد 10 يونيو 2018 - 6:19 مساءً

كشفت الصحيفة الإسبانية “as” ان احد مشجعي ليفربول طالب بمعاقبة نجم نادي ريال مدريد “سيرجيو راموس” الذي قام بإيذاء محمد صلاح في مباراة نهائي دوري أبطال اوروبا والتي فاز بها نادي ريال مدريد ب ثلاثة اهداف لهدف وحيد ، واحرز اللقب الثالث على التوالي لأول مرة في تاريخ هذه البطولة .

وأفاد جيسون “احد أنصار ليفربول” أن على الفيفا معاقبة سيرجيو راموس والأستعانة بالفيديوهات لكي لا يتم تكرار هذه الحادثة مع لاعبين أخرين .

وأوضحت الصحيفة أن طلب المشجع المذكور قوبل بتأييد واسع من قبل الكثير من جماهير كرة القدم، حيث وقع عليه أكثر من 300 ألف شخص.

وجاء نص الطلب كما يلي: “سيرخيو راموس جذب متعمدا ذراع محمد صلاح متسببا له في خلع في الكتف، مما أدى إلى غيابه عن باقي المباراة وليس هذا وحسب بل إنه يواجه شبح الغياب عن مونديال 2018”.

وأضاف المشجع في طلبه أن لاعب ريال مدريد تصرف بطريقة حملت قدرا كبيرا من الخداع، وظهر كما لو كان هو من تعرض للاعتداء من قبل لاعبي ليفربول، مما دفع حكم اللقاء بإشهار بطاقة صفراء غير مستحقة لساديو ماني، نجم ليفربول.

وأكمل قائلا: “سيرخيو راموس يشكل مثالا سيئا للغاية بالنسبة للأجيال المستقبلية لرياضة كرة القدم، فبدلا من أن يفوز بالمباريات بطريقة نظيفة يلجأ إلى حيل تناقض روح المباريات واللعب النظيف”.

كلمات دليلية
2018-06-10
admin