هل سيلعب محمد صلاح في المبارة القادمة في كأس العالم

آخر تحديث : السبت 16 يونيو 2018 - 2:12 صباحًا

شبكة عرب كوم – خسر المنتخب المصري أمس ضد نظيره الاوروغواي بهدف وحيد جاء أثر عرضية في الدقيقة ال “87” من زمن الشوط الثاني .

وطالبت الجماهير المصرية بدخول محمد صلاح في دقائق الأخيرة ، بينما أصر المدرب على أبقائه في الأحتياط .

ويشير الطاقم الطبي للمنتخب المصري أن محمد صلاح قد يلعب في المباراة القادمة امام روسيا في الشوط الثاني ، لأن محمد صلاح لم يشفى من أصابته في المباراة النهائية امام المرينغي التي توجد بها ريال مدريد بنتجية 4 أهداف لهدف وحيد للفريبول الذي أحرزه السنغالي ماني .

وأكد مسؤول في المنتخب المصري ان محمد صلاح قد لا يلعب في المباراة القادمة وصاحب القرار ليس المدرب أو اي مسؤول في النادي ، بل صاحب القرار سيكون الطاقم الطبي .

ويذكر ان مصر ستلعب المباراة القادمة أمام المنتخب الروسي يوم الثلاثاء المقبل 19-6-2018 في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر.

ونشير أن لو لعب محمد صلاح أمام الاروغواي في المباراة السابقة لكانت النتيجة قد تصب لصالح المنتخب المصري ، حيث كان الفرعون المصري محمد صلاح يد في كل الأهداف السبعة التي أهلت مصر إلى كأس العالم، وذلك بتسجيله خمسة أهداف وصناعته لهدفين، واضعا نهاية لواحد من أكبر ألغاز الكرة الأفريقية المتمثل في عدم قدرة الفريق الذي سيطر على الكرة في القارة السمراء بسبعة ألقاب لكأس الأمم الأفريقية على التأهل إلى كأس العالم.

2018-06-16 2018-06-16
admin